ADV
ADV

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

بالفيديو: مؤتمر اللواء حسين كمال مدير مكتب اللواء عمر سليمان

ADV


قال اللواء حسين كمال -مدير مكتب عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق- إن جماعة الإخوان المسلمين أرسلت مندوبًا لها إلى الواء عمر سليمان في يوليو 2011، لإبلاغه رسالة من الجماعة، مفادها أنها ترغب في ترشحه للرئاسة بشرط ان يقوم بتنفيذ سياسات الجماعة ويعين نائبًا له ومكتب استشاري من الإخوان.

وأكد كمال أنه ليس له مآرب خاصة، وليس له أي مصالح غير مصر، ولا يقف جهاز مخابرات في ظهره كما يُشاع عنه، فجهاز المخابرات العامة بعيد كل البعد عما يقوم به، على حد وصفه.

وتابع كمال أن "مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان قال في رسالته لعمر سليمان عبر مندوب المكتب، أنهم يريدونه أن يكون مرشحا لرئاسة الجمهورية، على أن يكون رئيس شكلي، وينفذ ما يطلبه منه من مكتب الإرشاد، وأن يكون نائبه ومكتبه إخواني وينفذ سياسة الإخوان، وأعطوا له فرصة 3 أشهر لتنفيذ ما طلب منه، وما أقوله حقائق لا تقبل الجدال والنقاش، وإذا نفى أي أحد من الإخوان ما أقول فأنا جاهز للرد، لأن كل ما قلته موثق".

وأعرب كمال عن تعجبه ما انقلاب جماعة الإخوان على عمرو سليمان عندما أعلن رسميا الترشح للرئاسة، مضيفًا إنه "عندما ناقش عمر سليمان في عرض الإخوان له قال لي مش عمر سليمان اللي يعمل كده، فلا يجب أن أُخجل الشعب، ورجل الدولة يجب أن تكون كلمته واحدة لا يتلون".

Advertisements
ADV
ADV
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More