ADV
ADV

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

مواصفات ومميزات سامسونج جالاكسي اس 5 الجديد

ADV


 قبل شهر واحد فقط من الآن ذكرت بعض وسائل الإعلام الكورية أن معالج سامسونج Samsung Galaxy S5 بمعمارية 64bit هو الآن في المراحل النهائية من عملية التطوير، والآن نفس المصادر تقول بأن عملاقة الإلكترونيات الكورية أصبحت بالفعل على مشارف إتمام عملية تطوير معالجها الجديد.

ويقترح التقرير بأن شركة سامسونج تمكنت بالفعل من إتمام المهام الأكثر تعقيدا من عملية التطوير وباتت تتعامل الآن مع الجوانب الفنية واللوجستية. للآسف، المصادر لم تحدد بعد ما إذا كان هذا المعالج يخضع حاليا لمعاينة مكثفة، ولكن هذا يجب أن يبدأ قريبا بما أن شركة سامسونج أصبحت على مشارف إتمام عملية تطوير هذا المعالج.

هذا المعالج سيكون الأول من بين العديد من معالجات 64bit الأخرى التي سوف تشق طريقها إلى الهواتف الرائدة القادمة في العام المقبل. ووفقا للتقارير الحالية والسابقة، فإن أول هاتف ذكي سوف يستخدم معالج سامسونج الجديد سيكون هو Galaxy S5 الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في النصف الاول من العام المقبل.

وقيل بأن معالج سامسونج الجديد سيعتمد على معمارية 64bit فضلا عن إعتماده على تقنية 14 نانومتر. إلى جانب ذلك، يقال بأن الجيل القادم من معالجات Exynos سيعتمد كذلك على تكنولوجيا big.LITTLE فضلا عن إعتماده على ثمانية أنوية من نوع Cortex-A53 و Cortex-A57. ويقال بأن هذه الأنوية الثمانية ستكون قادرة على العمل في قت واحد مما يسمح بإستخدام نصف كمية الطاقة المستخدمة من قبل معالج Exynos 5420 الحالي.


فيديو يوضح مميزات سامسونج جالاكسي اس 5

Advertisements
ADV
ADV
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More