ADV
ADV

الأحد، 27 أكتوبر 2013

فيديو حلقة باسم يوسف برنامج البرنامج بتاريخ 25/10/2013

ADV


خاطب باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج» على قناة «cbc»، جمهوره، السبت، في حسابه على «تويتر»، بخصوص حلقته، التي أذيعت، مساء الجمعة، بقوله: «ما كانتش حلقة في برنامج يا جدعان».

وكتب «باسم يوسف»، الذي أذيعت أولى حلقات برنامجه بعد غياب أكثر من 4 أشهر: «(البلد مش مستحملة سخرية في الوقت ده).. قيلت إمبارح ومن سنة ومن سنتين.. إلى جانب الشتائم والتخوين».

واحتفى عدد من متابعي «باسم يوسف» على «تويتر» بقوله الأخير، وكتب «أحمد غفار»: إوعى تتراجع.. إنت ممكن تكون بتمثل دلوقتي كتلة (عدم الانحياز) في مصر حاليًا»، بينما علقت «تغريد الدسوقي»: «شكرًا يا باسم رديت فينا الروح تاني».

كان «باسم يوسف» كتب في حسابه على «تويتر»، بعد انتهاء عرض حلقة «البرنامج»: «تقول الأسطورة إن الشعب المصري ابن نكتة ويتقبل السخرية، هذا صحيح لكن أضف للجملة (اللي على مزاجه فقط)».

وأثارت حلقة برنامج «البرنامج»، التي قدمها باسم يوسف، مساء الجمعة، جدلًا كبيرًا بين المشاهدين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لمحتوى الحلقة، وذلك في أولى حلقات برنامجه بعد غياب أكثر من 4 أشهر.

وقسّم باسم يوسف حلقة برنامجه إلى 3 أجزاء، في الأول عرض الحالة المصرية بعد «30 يونيو»، والثانى عن مدى معرفة المصريين بالمستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت، والثالث عن موقف برنامجه «البرنامج» خلال الفترة المقبلة و اغنية باسم يوسف - بعد الثورة جالنا رئيس.

واختتم حلقة برنامجه قائلًا: «زمن الخوف راح، ومعدتش بخاف، وما حدش يقدر يلمسني».

فيديو الحلقة الاولى من الموسم الثالث باسم يوسف برنامج البرنامج بتاريخ 25/10/2013

Advertisements
ADV
ADV
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More