ADV
ADV

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

دنيا سمير غانم تحطم رقماً قياسياً على اليوتيوب

ADV


حالة من النشاط الفني والتألق تعيشها الفنانة دنيا سمير غانم هذه الأيام فبعد ثلاثة أيام من طرحها علي موقع اليوتيوب حققت أغنية "قصة شتاء " استطاعت ان تحقق رقماً قياسياً في المشاهدات حيث تجاوزات عدد المشاهدات اكثر من مليون ونصف المليون في ثلاثة أيام فقط بشكل لم يحدث لأي أغنية عربية أو مصرية من قبل.

وكانت دنيا قد طرحت الأغنية الرئيسية من ألبومها الأول "واحدة تانية خالص" منذ شهر وحققت رقماً قياسياً في نسبة المشاهدات حيث وصلت إلي اكثر من مليون مشاهدة في خلال ثلاثة أيام فقط.

الجدير بالذكر ان ألبوم "واحدة تانية خالص" يضم 12 أغنية وسوف يتم اصداره خلال شهر أكتوبر الحالي، وتفاصيل بعض أغاني الألبوم هي :

أغنية "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.

أغنية "يوم عادي جداً" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر

أغنية "مين عارف" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر.

أغنية "أنا وأنت لبعض" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.

ويضم الألبوم أيضاً أغنية "بت صعيدية" التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة عليه تجاوز النصف مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير "سمير غانم"

Advertisements
ADV
ADV
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More