ADV
ADV

الأحد، 17 نوفمبر 2013

موقع اللجنة العليا للانتخابات 2013 elections.eg

ADV

الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات فى مصر 2013 المشرفة على الاستفتاء على تعديل الدستور 2013 والذى يعرض اخر الاخبار الخاصة بالاستفتاء على الدستور الجديد ، وكذلك المعلومات الهامة التى تخص المواطنين الذين لديهم الحق فى الاستفتاء على الدستور .

من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات يمكنك معرفة لجنتك الانتخابية فى الاستفتاء على تعديل الدستور من خلال قاعدة بيانات الناخبين وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات elections.eg وادخال الرقم القومى المكون من 14 رقما .

يذكر ان اللجنة العليا للانتخابات اضافت قاعدة جميع المواطنين المصرين الذين لديهم الحق فى التوصيت على استفتاء الدستور 2013 فى مصر وخارج مصر ويمكنكم الان الاستعلام عن لجنتك الانتخابية من خلال الموقع كما هو موضح بالصورة التالية .
الاستفتاء على تعديل دستور مصر 2013 فى جميع محافظات مصر القاهرة – الاسكندرية – البحيرة – الجيزة – الشرقية – الدقهلية – القليوبية – المنوفية – الغربية – جنوب سيناء – شمال سيناء – كفر الشيخ – البحيرة – الإسماعيلية – دمياط – أسوان – أسيوط – سوهاج .

مع أطيب تمنيات موقع مصر فايف لجميع المواطنين المصرين بالذهاب إلى اللجنة الانتخابية الخاصة بتعديل الدستور للإدلاء بأصواتكم سواء بنعم او بلا ، قبل ذلك الحين يجب على حضراتكم قراءة مواد الدستور حتى يتسنى لكم التصويت بكل سهولة .



موقع اللجنة العليات للانتخابات 2013
www.elections.eg

◘ اذا كان لديكم اية استفسارات تخص الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات المشرفة على تعديل الدستور 2013 فلا تترد فى ترك سؤالك عن طريق تعليقات الموقع او تعليقات الفيس بوك .

Advertisements
ADV
ADV
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More